السبت، 20 فبراير 2016

шейха доктора / Тарик гураб - Сколько времени необходима для обработки (пациента в колдовстве)? - * ما هي مدة العلاج للمسحور ؟ العلاج بالقرآن - ببورسعيد - فضيلة الشيخ د/ طارق غراب






* ما هي مدة العلاج للمسحور ؟

- علمها بيد الله فبعض المرضى يزول ما به بمجرد القراءة لأول مرة وبعضهم في أسبوع وبعضهم في أشهر والبعض في سنوات وينبغي على المريض أن يجتهد ويصبر ويأخذ بالأسباب قال صلى الله عليه وسلم :
 [إن النصر مع الصبر وإن الفرج مع الكرب وإن مع العسر يسرا ]
فبعض المرضى يهملون أنفسهم فلا يجتهدون بالطاعة, فالسحر هو شيطان لا يحرقه إلا القرآن ,وينبغي على المريض الصبر على الألم عند القراءة والمداومة على ذلك .
 
Сколько времени необходима для обработки (пациента в колдовстве)?
шейха доктора / Тарик гураб

Это Аллаху кто знаний Это , Некоторые пациенты вылечить Когда шейх читать Коран для него с первого раза И другие После недельной, И некоторые из них в месяцах А некоторые в годы И пациент должен быть прилежным и терпеливым и берет причин
Пророк (мир ему и благословение Аллаха ему) сказал:
[А знаете, что победа приходит с терпением, рельефа с скорби и лишений с легкостью.] Некоторые пациенты пренебрегают себя они не стремятся послушание.
Колдовство: Сатанинская, ты не можешь записать его (за исключением Корана) И пациент должен терпения боли когда он читал Коран и должны продолжать в этом.

 

أخيراً :

لم نكن يوماً سحرة ولن نكون ـ بإذن الله ـ إنما هو فضل الله يؤتيه من يشاء ويُطلع عباده على بعض الأمور التى يعجز البعض الآخر على أن يطلعوا عليها ولاممسك لفضله .

وماتقدم فيه أمور مسلمة وفيه ماهو اجتهاد قابل للخطأ والصواب والبحث القائم والاجتهاد قائم والتغيير والتبديل سنة العبد التى فطره الله عليها ، وأبى الله العصمة إلا لكتابه ، ولن نتراجع ـ بحول من الله وقوة ـ فى معرفة مكر هؤلاء الشرذمة من السحرة والشياطين ثم فضحهم ، و لن ندع أن نجاهد فيهم بحق الله ـ والله ولينا ـ باختراق جدرانهم لنبدد ظلام شركهم وكفرهم بالله رب العالمين .