الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

الرقية : رقية المس الشيطاني - لفضيلة الشيخ / طارق غراب - العلاج بالقرآن







المس الشيطانى-الأسباب والأعراض


ايها الاحبة في الله – السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله حمدا يليق بكماله وجلاله واشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له واشهد ان محمدا عبد الله ورسوله وصفيه من خلقه وحبيبه صلي الله عليه وعلي آله الطيبين الطاهرين ورضي عن اصحابه واتباعه الي يوم الدين اما بعد..
فان كثير من الناس يسألون عن حقيقة مس الجن واقترانه بالانسان واعراضه مما خفي علي كثير ممن يهتمون بهذا العلم ناهيك عن المصابين به اصلا – لذلك رايت ان اضع هذه الرسالة تذكرة لاخواني من العالجين وسردا وتشخيصا للاعراض للمصابين . وقد اذنت للجميع بالنشر للاستفادة والنفع لسائر المسلمين شريطة ان يذكر الناقل المصدر والا كنت حجيجه يوم القيامة سائلا الله ان يتقبل منا ومنكم صالح العمل وان يرفع الهم والغم عن كل مبتلي انه ولي ذلك والقادر عليه سبحانه علا شأنه وتقدس اسمه وتجلت قدرته.
ايها الاحبة في الله
قال شيخ الأسلام بن تيمية رحمه الله- وصرعهم أى الجن للأنس قد يكون عن شهوة وهوى وعشق كما يتفق للأنس مع الأنس وقد يكون وهو كثير أو الأكثر عن بغض ومجازاة مثل أن يؤذيهم بعض الأنس أو يظنوا أنهم يتعمدوا آذاهم اما ببول على بعضهم أو بصب ماء حار أو بقتل بعضهم وان كان الأنسى لا يعرف ذلك وفى الجن جهل وظلم فيعاقبونه بأكثر مما يستحق وقد يكون عن عبث منهم وشر بمثل سفهاء الأنس












 

أخيراً :

لم نكن يوماً سحرة ولن نكون ـ بإذن الله ـ إنما هو فضل الله يؤتيه من يشاء ويُطلع عباده على بعض الأمور التى يعجز البعض الآخر على أن يطلعوا عليها ولاممسك لفضله .

وماتقدم فيه أمور مسلمة وفيه ماهو اجتهاد قابل للخطأ والصواب والبحث القائم والاجتهاد قائم والتغيير والتبديل سنة العبد التى فطره الله عليها ، وأبى الله العصمة إلا لكتابه ، ولن نتراجع ـ بحول من الله وقوة ـ فى معرفة مكر هؤلاء الشرذمة من السحرة والشياطين ثم فضحهم ، و لن ندع أن نجاهد فيهم بحق الله ـ والله ولينا ـ باختراق جدرانهم لنبدد ظلام شركهم وكفرهم بالله رب العالمين .